Express Yourself

سلطة المياه: إعادة تشغيل مضخة «عيزرية 1» تعزز إمدادات بيت لحم والخليل

 راديو بسمة - أعادت سلطة المياه تشغيل مضخة الدفع في محطة عيزرية 1 بعد استكمال أعمال الصيانة، ما سيضيف نحو 3,000 متر مكعب يومياً إلى شبكة المياه المزودة لمحافظتي بيت لحم والخليل، في خطوة تهدف إلى تخفيف أزمة نقص المياه وتحسين استمرارية تقديم الخدمة.

وأوضحت السلطة أن عملية الصيانة تأتي ضمن برنامج الصيانة الدورية والطارئة لمنشآتها في منطقة بيت لحم، لضمان ديمومة المصادر المائية ورفع كفاءة النظام التشغيلي لمحطات الضخ.

وأكدت أن أولوية المرحلة هي استمرار تزويد التجمعات السكنية بالمياه وتحسين جودة الخدمة للمواطنين، خصوصاً في محافظات جنوب الضفة الغربية التي تواجه نقصاً كبيراً في المياه.