راديو بسمة - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم، حملة اقتحامات واعتقالات واسعة طالت عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية، تخللتها مداهمات للمنازل واعتقالات في نابلس ورام الله وجنين وطولكرم، إلى جانب اعتداءات على المواطنين خلال عمليات الاقتحام، ما أدى إلى وقوع إصابات وحالات اختناق.
وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين بعد مداهمة منزليهما في عسكر البلد وحي المخفية، كما اقتحمت أحياء عدة داخل المدينة واعتدت على سيدة بالضرب في بلدة كفر قليل. وفي رام الله، اعتُقل الدكتور مازن الرنتيسي من قرية رنتيس، فيما اعتُقل الشاب إسلام الطويل من حي جبل الطويل في مدينة البيرة، بالتزامن مع اقتحامات وتفتيشات طالت مناطق مختلفة.
أما في جنين وطولكرم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب زياد السعدي من حي الخروبة في جنين، ونفذت عمليات دهم واسعة في بلدات طولكرم، فيما أصيب شاب جراء تعرضه للضرب خلال اقتحام بلدة صيدا. وترافقت هذه الأحداث مع اعتداءات نفذها مستوطنون في سلفيت ورام الله، شملت إحراق منشآت زراعية وممتلكات فلسطينية، بينما تعاملت طواقم الهلال الأحمر مع إصابات لمواطنين تعرضوا لاعتداءات خلال الاقتحامات.