راديو بسمة - واصلت قوات الجيش الإسرائيلي، منذ فجر الأربعاء، تنفيذ خروقات لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، شملت توغلًا بريا محدودا، وإطلاق نار، وقصفا مدفعيا، إلى جانب عمليات نسف وتفجير لمنازل ومنشآت سكنية، واستهداف خيام نازحين ومراكز إيواء.
وفي التفاصيل، فجّرت القوات الإسرائيلية روبوتا مفخخا شرق مدينة غزة، تزامنًا مع عمليات نسف طالت عددًا من المنازل في المناطق الشرقية، فيما استهدفت المدفعية الإسرائيلية تلك المناطق بالقصف، وأطلقت الزوارق الحربية نيران رشاشاتها باتجاه ساحل المدينة.